TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الطيران المدني يتفقد الاستعدادات في مطار العلمين الدولي

وزير الطيران المدني يتفقد الاستعدادات في مطار العلمين الدولي
جانب من الجولة

 

القاهرة- مباشر: قام سامح الحفني، وزير الطيران المدني، بجولة تفقدية في مطار العلمين الدولي. تهدف الجولة إلى الاطمئنان على آخر الأعمال المتعلقة بالتجهيزات النهائية والترتيبات اللوجستية لاستقبال ضيوف مصر المشاركين في هذا الحدث العالمي.

يأتي ذلك قُبيل أيام قليلة من استضافة جمهورية مصر العربية للنسخة الأولى من "معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024"، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي في مدينة العلمين الجديدة.

وخلال الجولة، تفقد وزير الطيران المدني مكان إقامة المعرض وتجول داخل الأجنحة المشاركة، كما اطلع على منطقة التسجيل الخاصة بزوار المعرض.

 وأكد الوزير على ضرورة تكثيف وتوزيع فرق العمل المدربة من أفراد العلاقات العامة والمنسقين داخل المطار على مدار الساعة لتقديم أعلى جودة من الخدمات وتوفير كافة سبل الدعم والراحة للركاب والمشاركين في المعرض.

وبصفتها الناقل الرسمي للحدث، أعلنت شركة مصر للطيران عن تخفيض بنسبة 15% على أسعار التذاكر للمشاركين في المعرض.

كما قامت بحملة دعائية واسعة تضمنت وضع شعار المعرض على طائراتها ومكاتبها الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى عرض فيديو ترويجي للمعرض على شاشات الطائرات.

ووضعت المطارات المصرية لافتات ترويجية داخل صالات الوصول والمغادرة تعكس أهمية الحدث، كما عرضت فيلمًا ترويجيًا للمعرض. تم تخصيص فرق عمل متخصصة في مطارات القاهرة، برج العرب، والعلمين الدوليين لاستقبال الوفود المشاركة وتقديم كافة التسهيلات اللوجستية لنقلهم من وإلى مطار العلمين الدولي.

ويعد المعرض منصة دولية لتعزيز التعاون في مجال صناعة النقل الجوي، بمشاركة خبراء وصناع قرار من مختلف أنحاء العالم.

وسيشهد المعرض استعراض أحدث التقنيات وبحث مستقبل الطيران العالمي، بالإضافة إلى عرض طرازات طائرات مدنية وعسكرية في ساحة العرض المكشوفة وعروض جوية احترافية لفرق الاستعراضات العالمية.

 يشارك في المعرض كبرى الوكالات والمؤسسات العاملة في مجالات تكنولوجيا الفضاء وصناعة الطيران، مما يجعله فرصة لعرض الأفكار المبتكرة وخلق شراكات جديدة تشكل مستقبل صناعة النقل الجوي العالمية.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

"التأمينات الاجتماعية" تمدد مبادرة الإعفاء من الغرامات والمخالفات 6 أشهر إضافية

الصناعة: طرح 1124 قطعة أرض جديدة من خلال منصة مصر الصناعية الرقمية